اتناول حبوب برياكتين لزيادة الشهية و السمنة مع العلم ليس لدي اي مرض او
اريد ان اتناول حبوب برياكتين لزيادة الشهية و السمنة مع العلم ليس لدي اي مرض او حساسية فماذا تنصحني و هل يوجد دراء لفتح الشهية لانني اعاني من فقدان الشهية
إجابات الأطباء على السؤال
حبوب الحلبة والخميرة من أفضل فواتح الشهية 1 2018-01-19 14:54:59
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية