أعاني من النحاافة و فقدان الشهية آلام في الشراييين و شعور بضربات القلب ، تعب شديد أثناء ممارسة الرياضه
إجابات الأطباء على السؤال
نقص الوزن سببه فقدان الشهيه وهذا الوضع له اسباب عديده : الاكتئاب وحاله نفسيه صعبه عادات غذائيه غير صحيحه التدخين والكحول يؤدي الى فقدان الشهيه للطعام التفكير السلبي بأهمية التغذيه السليمه مشاكل صحيه ، المعده والامعاء، . او علاج بعض الامراض بسبب الادويه... مفضل استشارة طبيبك الخاص لك تتأكد من الوضع الصحي اذا كنت معافى او لا..اما بالنسبه للرياضه..عليك بممارسة رياضة المشي في الطبيعه لكي تتمتع بنفسيه جيده وخاصة انها سهلة التنفيذ 0 2018-02-17 21:14:23
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية