اعاني من الشره ولا اشبع ابدا وزني kg تقريبا وطولي هل الوضع طبيعي
أعاني من الشره ولا أشبع أبدا وزني 64kg تقريبا وطولي 156 هل هذا الوضع طبيعي ?
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بعمل تحاليل طبيه متل تحليل الغده الدرقيه و صورة دم كامله وتحليل براز واذا كانت التحاليل غير سليمة ينصح بالذهاب إلى الطبيب المختص لعلاجها اما اذا كانت التحاليل سليمه ينصح بعمل نظام غذائي سليم عن طريق تقليل كمية النشويات والسكريات والدهون وشرب الماء والمشى ساعة يوميا 1 2018-05-17 15:35:18
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . ينصح بتجنب السكريات و الحلويات و الشوكولاتة إن أمكن . 1 2018-05-17 10:43:29
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية