اعاني من السمنة والتي سببها الافراط في تناول الادوية لاني احاول الانجاب تزوجت منذ15سنة ولم تتفع معي الادوية ماسبب لي السمنة فما هو الحل
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك استشارة الطبيب لتغير نوع الادويه التي تتناوليها للحد من السمنة والوصول للوزن الطبيعي انصحك بالغذاء المتزن وان يحتوي علي والفواكه والخضروات وان يكون قليل السكر والدهون المشبعة و انصحك بممارسة الرياضه والتعرض لاشعة الشمش في الصباح وقبل الغروب والابتعاد عن التدخين ومخالطة المدخنين وعدم القلق والتوتر وانصحك بعدم التفكير الكثير في تاخير الحمل (رزقك الله الزرية الصالحة). 1 2015-09-02 09:15:21
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية