اعاني من البدانة في منطقة الارداف ودائما ما احاول عمل الرياضة ورجيم من النترنت و لكن في النهاية لا شئ و بما انني شاب فهدا يحطمني معنويا فهل من حل لهده المشكلة
إجابات الأطباء على السؤال
ادهن المنطقه زيت زنجبيل ومارس تمارين المعده وقلل كميه الاكل واشرب كميات كافيه من الماء لانه يساعد على انقاص الوزن 1 2015-09-10 19:53:23
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية