اعانى من مشكله السمنه لاكنها ليست زائده و اضعف فى خلال شهر ونصف الاجاب
اعانى من مشكله السمنه لاكنها ليست زائده واريد ان اضعف فى خلال شهر ونصف ارجو الاجابه لو سمحتم
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك باستشارة اخصائي تغذية ليضع لك البرنامج الغذائي المناسب لك و ممارسة الرياضة بالنسبة لنزول الوزن الطريقة الصحية ٥٠٠غ _ ١ كغ في الاسبوع 2 2015-06-07 13:28:07
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية