اشكو من النحافة و اظن ان القلق هو السبب في ذالك ﻻنه يؤثر علي في اﻻكل ﻻاشتهيه وان زال القلق اكل طبيعي ﻻكن ﻻ نتيجة في زيادة الوزن واﻻن كلما قلقت احس بوخز جانب السرة وشكرا:
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك استشاره طبيب باطني قد يكون القولون العصبي 0 2015-09-09 13:56:05
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية