استعمل سيرازات ومازاد وزني شو اعمل ليزيد وزني
إجابات الأطباء على السؤال
هذا الدواء مانع للحمل و ليس له علاقة بزيادة الوزن ، بل على العكس قد تكون له بعض الآثار الجانبية الهضمية (كالغثيان) و بالتالي فقدان الشهية و قلة الوزن . 0 2018-04-24 06:05:14
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية