السلام عليكم اريد نظام غذائي صحي
دكتور اريد نظام غذائي صحي لانقاص الوزن لمرضى التكيسات في المبيض وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
سلامتك محمد اي نظام غذائي يجب معرفه السن والطول و الحاله الصحيه العامه حتى يتم عمل نظام غذاء مناسب لهذه الحاله ولكن بصفه عامه يجب شرب 4 لتر ماء يوميا او المشي لمده ساعه يوميا و عمل تمرينات للبطن وكذلك تقليل كميه النشويات والسكريات والدهون وعدم الاكل بين الوجبات لا يكون الفرق بين كل وجبه واخرى لا يقل عن خمس ساعات وكذلك ان تكون اخر وجبه حوالي الساعه التاسعه مساء والفرق بين وجبه العشاء والافطار لا يقل عن 12 ساعه وكذلك شرب شاي اخضر مع ليمونه بعد كل وجبه بساعه وايضا نشرب مغلي ورق الرمان مع الشاي الاخضر مع الجنزبيل ثلاث مرات يوميا 1 2019-09-29 19:43:59
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي