اريد طريقة سهلة لكي انحف علما انه طولي نفس وزني ولاكن يكون اقل من ذلك
اريد طريقة سهلة لكي انحف علماً انه طولي نفس وزني ! ولاكن اريد ان يكون اقل من ذلك من 15 كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... عزيزتي تخفيف الوزن يكون باتباع نظام صحي يحوي على جميع المجموعات بدون حذف اي مجموعة انصحك بتناول 3 وجبات رئيسية و 2 سناك وفي الوجبات الرئيسية قسمي الصحن الى قسم نشويات وبروتين وخضار على ان تكون الحصص كالتالي خلال اليوم الكامل 7-9 حصص نشويات و 2 حصة فواكه و 5 حصص خضار و 4 حصص برويتنو 2 حصة البان مع شرب 2-3 لتر ماء يوميا مع ممارسة الرياضة يوميا تقريبا 45 دقيقة وعند الشعور بالجوع تناولي الخضار المقطع او 3 اكواب بوشار او نصف كوب ترمس او اشربي ماء لسد الشهية, بالتوفيق. 0 2015-10-07 05:05:58
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية