اريد خبوب فعاله لانقاص الوزن ٥٠ طولي ١٥٦ و ولا اسطتيع ان امارس الرياضه
اريد خبوب فعاله لانقاص الوزن. عمري ٥٠ طولي ١٥٦ و امرأه. ولا اسطتيع ان امارس الرياضه. بسبب الام الظهرر. الرجاء مساعدتي. لكم جزيل الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
الحبوب وحدها لن تفيد 0 2017-12-16 13:49:20
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
الحبوب وحدها لن تفيد
إنقاص الوزن الزائد لابد من وجود نظام غذائي مناسب لتخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل أساسي ممكن التدعيم ببعض الأعشاب الطبيعية التى تساعد على زيادة حرق الدهون وضبط الشهيه أما بخصوص الخلطات والمشروبات السحرية فهذا من دروب الخيال ولا فائدة منها 0 2017-12-16 13:49:04
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية