اسمن ﻻن وزني وطولي
اريد ان اسمن ﻻن وزني 44 وطولي 157
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الوزن يجب اتباع ن حمية غذائية عالية بالسعرات الحرارية والتركيز على الطعام الغني بالسعرات الحرارية مثل التمر والعسل والدبس الطحنية والحلاوة.. الفواكه المجففه .. الافوكادو ِ.. المكسرات ... استعمال زيت الزيتون في السلطات ، وممارسه الرياضه لان الرياضه تساعد في بناء العضلات وفتح الشهيه تقسيم الوجبات الى 5 وجبات باليوم ومحاوله اكثار من الكميه المتناوله في كل وجبه عدم شرب الماء اثناء تناول الطعام لانه يملئ المعدة ويعطي احساس سريع بالشبع 0 2015-10-10 11:36:11
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية