الصغير ياكل بانتظام ولا يسمن ويبلغ ماهو علاجه
أخي الصغير يأكل بانتظام ولا يسمن ويبلغ من العمر 13 ماهو علاجه
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل الفحوصات الطبية حتى يتم التاكد من عدم وجود مشاكل التي تودي الى نحافة ترجع اسباب النحافة الى زيادة نسبة الايض عند الشخص أي أن الجسم يحرق معظم الطعام الذي يتناوله و هذا يرجع الى عوامل وراثية مسئولة عن ذلك بذل مجهود وطاقة أعلى من الطاقة المستخدمة فإنه من الطبيعي أن يؤدي ذلك إلى فقدان ما تم اكتسابه من السعرات الحراريةاحتمال وجود أمراض تسبب النحافة، ومنها زيادة نشاط الغدة الدرقية، امراض الجهاز الهضمي امتلاك عدد أقل من الخلايا الدهنية ويتم تاكد من ذلك عن طريق التحاليل وفحوص المخبري ومراجعة الطبيب المختص. 0 2016-03-21 15:36:58
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية