اخذ الزنجبيل للمراه المرضعه يؤثر ع طفلها
إجابات الأطباء على السؤال
كلا لايؤثر 0 2016-03-06 14:24:13
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء
كلا لايؤثر
تعليقات الزائرين
زائر زائر
هل رجيم الكمون والليمون والزنجبيل يؤثر على الطفل الرضيع عند استخدام الام هذه الخلطه