احد اصدقائي والموجود في الوﻻيات المتحدة اﻻمريكية يقول انه يوجد عﻻج لحساسية الﻻكتوز وهو عبارة عن انزيم خاص يعطى للمريض للتخلص من تلك اﻻعراض هل هذا صحيح يا دكتور؟
إجابات الأطباء على السؤال
صحيح يوجد لاكتيز الانزيم الذي يساعد على هضم الحليب و مشتقاته . يوجد حبوب مكملات غذائية ممكن استعمالها , موجود في معظم البلاد الاوروبية والامريكية , موجود في لبنان ايضا 1 2013-07-21 11:28:14
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية