احتاج لفقد وزن هل ادوية او اع ليس لها اثار جانبية او ماهي افضل الطرق ل
احتاج لفقد وزن هل هناك ادوية او اعشاب ليس لها اثار جانبية ؟ او ماهي افضل الطرق لخسارة الوزن واسرعها احتاج لفقد 10 كيلو فقط ؟
إجابات الأطباء على السؤال
خسارة الوزن تاتي بعاملين اساسين نظام غذائي صحي سليم وتمارين رياضية اضف لذلك المتابعه المستمره وتحسين النمط الغدائي المتبع وتقليل كميه الدهنيات والسكريات والاطعمه المصنعه 0 2017-03-22 23:39:38
طاقم الطبي
تعليقات الزائرين
زائر زائر
دكتور انا وزني 95 وطولي 158 علما باني كان وزني109 والان وزني ثابت 95 ومش عايز ينزل