احتاج جدا ان اخسر كمية معينة من وزني شهريا لا يقل عن كيلو او بقليل ولك
احتاج جدا ان اخسر كمية معينة من وزني شهريا لا يقل عن 5كيلو او اكثر بقليل ولكن بشررررط بدون ريجيم لاتي تعبت من لريجيمات ومستحيييل اجرب اي ريجيم وخاصة اني مرضع اتمنى منكم الجواب
إجابات الأطباء على السؤال
كيف ستخسرين 5 كيلو شهريا بدون ريجيم؟ اذا مارسي الرياضة 0 2016-09-23 12:24:58
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية