اتناول اكل صحي كامل وابتعد عن الحلوى والنشويات ولكن افحص السكر خلال النهار واكون صائم جزئي بحدود 6 ساعات لم اتناول شيء افحص السكر اجده 180 ما السبب؟
إجابات الأطباء على السؤال
حافظ على طبيعة طعامك المعتاد ثم اعمل تحليل صباحي مرتين بفارق ثلاث أيام وخبّرنا 0 2016-03-11 18:32:49
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء