اتممت من ولاكن عضوي الذكري صغير الحجم لاكن وزني ذائد كجم عن وزني المثا
اتممت 21 من عمري ولاكن عضوي الذكري صغير الحجم لاكن وزني ذائد 20 كجم عن وزني المثالي فهل للوزن الزائد تاثير وهل يمكن علاج هذا
إجابات الأطباء على السؤال
لا يؤثر الوزن على طول او حجم العضو الذكري الوصول للوزن المثالي مهم و صحي خصوصا بهذا العمر الصغير تحديد طول العضو قصير او طويل الافضل استشاره اخصائي تناسليه و عدم سماع الشائعات 0 2017-02-10 05:45:28
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية