انقاص الوزن
ابي انقص الوزان 10 كليو الوزن85 الطوال173 الوزن الطبيعي73الوزن ثابت ولا ‏ينزل
إجابات الأطباء على السؤال
لانقاص الوزن بشكل آمن و فعال لا بد من اتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . 1 2020-10-04 17:42:08
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية