كيف اتخلص من الدهون الي في جسمي
السلام عليكم ابي اتخلص من الدهون الي في جسمي مضايقاني انا عمري 19 وجسمي كأنو جسم وحده في 29كبير احسني متضايقه مره ابغا طريقه تباعد الدهون او السمنه امانه ساعدوني
إجابات الأطباء على السؤال
تنظيم وجبات الاكل علي ٣ مرات يوميا ع الاقل تقليل تناول الارز والخبز والمكرونة منع الحلويات والشوكولاته والمياه الغازية لفترة تقليل كميات الاكل للنصف المشي ساعه يوميا 1 2022-02-25 09:17:14
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية