ابنتي عمرها ونصف تشكو من حساسية من الغذاء ولكني لم استطع ان اميز الاكل
ابنتي عمرها عام ونصف تشكو من حساسية من الغذاء ولكني لم استطع ان اميز الاكل الذى يسبب لها الحساسية
إجابات الأطباء على السؤال
لمعرفة السبب في التحسس عليك بتقديم الطعام للطفل كل صنف علي حده ومراقبة الطفل بعد ذلك وعدم خلط نوعي طعام معا مع تجنب الأطعمة التي يؤدى تناولها الي تحسس واضح مثل طفح جلدى إسهال قىء حرارة 0 2017-05-06 17:12:15
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
الحساسية من الغذاء لدى الاطفال غير متماثل فهو يختلف من طفل لاخر و الحل هو مراقبة الاطعمة التي يتناولها طفلتك بعد هضم الاكل خلاص نصف ساعة او ساعتين. يمكنك عمل جدول بالاطعمة التي تتناولها ابنتك خلال كل وجبة و اذا ما حدث لها حساسية عليكي التاكد من نوع الطعام و استبعادة يوجد بعض الفواكه تسبب حساسية مثل الموز و الفراولة و ايضا الاسماك قد تسبب حساسية و ايضا حليب البقر لدى بعض الاطفال. عليكي زيارة الطبيب ف حال حدوث اي اعراض للحساسية و يوجد تحليل لمعرفة مسببات الحساسية. بصفة عامة بنسبة كبيرة تختفي الحساسية من الاغذية لدى الاطفال بعد سن الاربع سنوات 0 2017-04-25 13:53:39
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية