اخصائي جسم وتغذية صحية
ابنة خالتي عمرها 19 عام ووزنها 63وطولها 171 تعاني من صغر حجم الثديين وباقي المناطق زيادة في الوزن ماهو الحل لتحصل على صدر كبير وجسم مثالي. وما سبب عدم وصول السمنه لصدر
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون السبب خلل هرموني .. لتصحيح هذا الخلل ينصح بإتباع تظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني. 0 2020-12-16 19:39:39
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية