ابن عمره سنوات اكل ياغورت واحدة انتهت صلوحيتها سبع ايام ما نصيحتكم وهل
ابن أختي عمره 4سنوات أكل ياغورت واحدة انتهت صلوحيتها منذ سبع أيام ؟ما نصيحتكم وهل من اعراض لذلك
إجابات الأطباء على السؤال
لا توجد مشكله طالما أنها كانت في الثلاجة 0 2017-06-24 04:01:29
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية