هل الفاليوم يسبب الادمان عليه

أمراض نفسية
ذكر، 25 سنة 7 February 2021 تم تعديله في 20 June 2021 1373
عمري ١٩ منذ فتره ذهبت الى طبيب نفسي شخصني باضطراب الهلع ووصف لي دواء الفاليوم ٥ ميل حبة في اليوم لي مدة شهر ولكن متردد في استخدامه لقد سمعت يسبب ادمان هل هذا صحيح ؟

اجابات الاطباء

د. زينب ذيب
7 February 2021 معالج نفسي
يمكنك إتباع تعليمات الطبيب بشأن الدواء ولكن من المهم أيضا متابعة جلسات علاج نفسي للعلاج اقرأ المزيد
يمكنك إتباع تعليمات الطبيب بشأن الدواء ولكن من المهم أيضا متابعة جلسات علاج نفسي للعلاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية