اعراض انسحابية ام مرض لا اعلم

أمراض نفسية
ذكر، 30 سنة 22 February 2021 تم تعديله في 20 June 2021 792
عندي صديق كان يستعمل مضادات الإكتئاب مدة 4 سنوات ثم تركها فجأة ، وفي اول شهر شعر بأعراض انسحابية مثل الغثيان ووخزات تشبه الصعق الكهربائي . ثم توقفت والآن وبعد اربع شهور بدأت تأتيه اعراض هلوسة مثل الخوف الشديد والإكتئاب وشعور بحكه مزعجة في الجسم تمنعه حتى من النوم.

اجابات الاطباء

د. زينب ذيب
22 February 2021 معالج نفسي
يجب مراجعة الطبيب بما يخص الدواء، كذلك يجب أن يتابع مع معالج نفسي اقرأ المزيد
يجب مراجعة الطبيب بما يخص الدواء، كذلك يجب أن يتابع مع معالج نفسي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية