اعاده استخدام سيتالوبرام 20 وايضا ميرتازبين15 واندرال 10

أمراض نفسية
ذكر، 26 سنة 12 September 2022 2620
بعد ما طبيبي وصف لي سيتالوبرام 20 واستخدمته لمده 6 اشهر لم يشفيني تمام وعادت الاعراض مرة اخرى والسبب كان تعاطيني للكحول و شرب الكافين هذه الاسباب حعلت الدكتور يعيد لي نفس الدواء مع ميرتازبين واندرال بس هذه المرة وعدته ووعد نفسي عدم القرب من هذه الاشياء .. سؤالي هو هل ينفع اعيد الدواء ولا لا وشكرا

اجابات الاطباء

الدكتور علي شوشان
12 September 2022 معالج نفسي
السن؟لا بد من الثقة والتفاهم مع الطبيب المعالجنحتاج إلى علاج نفسي مكثف في جلسات، مع التدريب على الاسترخاء والتركيز.. اقرأ المزيد
السن؟لا بد من الثقة والتفاهم مع الطبيب المعالجنحتاج إلى علاج نفسي مكثف في جلسات، مع التدريب على الاسترخاء والتركيز..
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية