انا اخدت tranxéne mg clorazepate مدة ايام فقط و توقفت عن اخده مدة يومي

أمراض نفسية
أنثى 19 October 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1127
انا اخدت tranxéne 5mg (clorazepate) مدة 3 أيام فقط و توقفت عن أخده مدة يومين و في هذين اليومين اصبحت أرى كوابيس و الأحلام بشكل كثير جدا يعني الأحلام لا تتوف بشكل غير طبيعي ماذا أفعل

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
19 October 2016
راجع الطبيب النفساني ولا تتصرف من تلقاء نفسك اقرأ المزيد
راجع الطبيب النفساني ولا تتصرف من تلقاء نفسك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية