انا اتناول اسيتالوبرام مل شهور تقريبا وذلك لاحساسي بالخوف والقلق الان

أمراض نفسية
ذكر 3 January 2015 تم تعديله في 9 November 2021 4066
السلام عليكم انا اتناول اسيتالوبرام 20 مل منذ 10 شهور تقريبا وذلك لاحساسي بالخوف والقلق الان كيف يمكني الاقلاع عن هذا الدواء جزاكم الله خير

اجابات الاطباء

يجب ايقافه تدريجيا لمنع حدوث أعراض انسحابية و يجب استشارة الطبيب الذي وصفه لك لارشادك بالطريقة الصحيحة لايقافه و معرفة... اقرأ المزيد
يجب ايقافه تدريجيا لمنع حدوث أعراض انسحابية و يجب استشارة الطبيب الذي وصفه لك لارشادك بالطريقة الصحيحة لايقافه و معرفة اذا كان يتوجب عليك ايقافه أم لا.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية