من سنتين اكتشفت ان عندى ارتخاء بالصمام بسبب الحمى الروماتيرميه اخذت بنسيلين مرتين و توقفت سنه ف حدث لى الان ضيق شديد بالتنفس والم بعظام الصدر هل الحمى الروماتيزميه السبب
اجابات الاطباء
لم تذكر عمرك، ولا نوع الإصابة في الصمام الميترالي، لكن اعادة الفحص الطبي السريري من قبل أخصائي قلبية ضروري للتحقق... اقرأ المزيد
لم تذكر عمرك، ولا نوع الإصابة في الصمام الميترالي، لكن اعادة الفحص الطبي السريري من قبل أخصائي قلبية ضروري للتحقق من خصائص الإصابة، وتقييم الوظيفة القلبية بمجملها، ومن ثم وضع خطة علاجية تتناسب مع حالتك، وبعده ينبغي الالتزام باخذ البنسلين كوقاية من مضاعفات الحمى الروماتيزمية،
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.