عند ممارسة رياضة الجرى وبعد دقائق من البدء اشعر بوكزات فى اعلى الجانب الايمن من جهة الخلف وتزداد مع اخذ الشهيق وتزداد مع الاستمرار فى الجرى ما السبب وما العلاج وشكرا لكم

أمراض القلب و الشرايين
ذكر 24 July 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1266
عند ممارسة رياضة الجرى وبعد دقائق من البدء اشعر بوكزات فى اعلى الجانب الايمن من جهة الخلف وتزداد مع اخذ الشهيق وتزداد مع الاستمرار فى الجرى ما السبب وما العلاج وشكرا لكم

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

ِشلل النوم
3108
المزيد من الفيديوهات الطبية