اشعر بالم بالركب وعظام القدم مثل وخز الابر مع العلم عمري 26 سنه ولست بدينه
اجابات الاطباء
أحيانا الوخز يكون سببه احتياج الجسم لفيتامين ب المركب و الضروري لسلامة الأعصاب. أنصحك بالحصول عليه في صورة حقن بالعضل... اقرأ المزيد
أحيانا الوخز يكون سببه احتياج الجسم لفيتامين ب المركب و الضروري لسلامة الأعصاب. أنصحك بالحصول عليه في صورة حقن بالعضل كل ثلاثة أيام لمدة شهر أو أقراص مرتين يوميا وهي متوفرة و آمنة تماماً إن شاء الله و إن شاء الله ستشعرين بتحسن و إن لم يكن فعليك عمل المزيد من الفحوص للإطمئنان على سلامة فقرات الظهر لأنها السبب الأشهر لوخز القدمين
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.