نقص ڤايتمن د وكيفية علاجه وهل له علاقة بالسمنة

أمراض العضلات والعظام و المفاصل
أنثى، 29 سنة 7 September 2019 تم تعديله في 9 November 2021 634
اجريت تحليل ڤايتمن د ووجدته 5 ! اعاني من آلام في العظام عندما اقف كثيراً و ايضا لدي زيادة في الوزن هل لهما علاقة ببعضهما؟ وماذا يجب علي ان افعل؟

اجابات الاطباء

د. عماد الجزيري
8 September 2019 جراحة العظام والمفاصل
قد يؤدي نقص فيتامين د إلى آلام بالعظام ، و زيادة الوزن تؤدي إلى آلام بالمفاصل خصوصا مفاصل الطرف السفلي... اقرأ المزيد
قد يؤدي نقص فيتامين د إلى آلام بالعظام ، و زيادة الوزن تؤدي إلى آلام بالمفاصل خصوصا مفاصل الطرف السفلي ، ينصح بالفحص الاكلينيكي لتحديد موضع الآلام و تحديد الاجراء الازم إتخاذه.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية