انا اعناني من القولون العصبي واستخدم ادوية بنتازول و دسبلاتين ووقت الا

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 16 December 2015 تم تعديله في 20 June 2021 14927
السلام عليكم انا اعناني من القولون العصبي واستخدم ادوية بنتازول و دسبلاتين ووقت الانتفاخ اخذ ديسفلاتيل وسؤالي هل القولون العصبي يسبب سخونه فى الوجه ام لا

اجابات الاطباء

د. قاسم محمد عمار
16 December 2015 الجهاز الهضمي والكبد
طبعا يسبب وقد يرتفع الضغط والنبض وضيق نفس ويمكن استعمال دواء مهدئ ومضاد تشنج كولون اقرأ المزيد
طبعا يسبب وقد يرتفع الضغط والنبض وضيق نفس ويمكن استعمال دواء مهدئ ومضاد تشنج كولون
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية