استعملت تحاميل كلوفنال لمدة 10 ايام في شهر ديسمبر و تحاميل اخرى لمدة 10 ايام اخرى في شهر ديسمبر بعد ان اصبت ببرودة في الصدر فصار عندي ليونة في البراز لحد الان ,فما تفسيركم لهذا. كما ان حالتي النفسية كانت سيئة خلال الاشهر الثلاثة الماضية ؟
اجابات الاطباء
ما هي التحاميل الاخرى ؟ وكم مدة استعمالها لا اظن ان لذلك علاقة بليونة البراز ، ربما طبيعة طعامك وسربك... اقرأ المزيد
ما هي التحاميل الاخرى ؟ وكم مدة استعمالها لا اظن ان لذلك علاقة بليونة البراز ، ربما طبيعة طعامك وسربك الجيد للماء هو السبب وهذا افضل ، طبعا ان لم يكن ما تقوله هو اسهال
على كل الاحوال فحص البراز لايضر ومن الجيد اجرائه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.