أخد في دواء نيكسيوم وأحس بدوخة وعدم التوازن وقلق وألم في بطن والمري وحلق وتعب وغازات الم في عظام وعضلات وفقدان الوزن ورغبة في التقيؤ والتجشؤ وألم في راس من الامام والخلف

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى 9 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 5078
أخد في دواء نيكسيوم وأحس بدوخة وعدم التوازن وقلق وألم في بطن والمري وحلق وتعب وغازات الم في عظام وعضلات وفقدان الوزن ورغبة في التقيؤ والتجشؤ وألم في راس من الامام والخلف

اجابات الاطباء

الدكتور شريف دبور
11 November 2015 الجهاز الهضمي والكبد
أرجو منك اجراء فحص مستوى Vitamin D في الدم , و أيضا Calsium . و مستوى السكر . اقرأ المزيد
أرجو منك اجراء فحص مستوى Vitamin D في الدم , و أيضا Calsium . و مستوى السكر .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الطماطم غذاء ودواء مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
متلازمة نيم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية