عندي نقص شديد في فيتامين د وصل 8,1 هل اذهب عند طبيب عام لاخد العلاج و ما هو العلاج وهل يسبب نقص فيتامين د اكتءاب لاني احس اكتءاب فضيع قلق غم صداع هل ممكن كل هذه الأعراض بسببه

الطب العام
أنثى، 54 سنة 28 January 2019 تم تعديله في 9 November 2021 2210
عندي نقص شديد في فيتامين د وصل 8,1 هل اذهب عند طبيب عام لاخد العلاج و ما هو العلاج وهل يسبب نقص فيتامين د اكتءاب لاني احس اكتءاب فضيع قلق غم صداع هل ممكن كل هذه الأعراض بسببه

اجابات الاطباء

الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
29 January 2019 الحساسية والمناعة
نعم يسبب اكتئاب وزيادة وزن وقلق وخلل بالغده الدرقيه بإمكانك متابعة حلقتي عن فيتامين د برنامج حياتنا بالقناة الأولى بالتفصيل... اقرأ المزيد
نعم يسبب اكتئاب وزيادة وزن وقلق وخلل بالغده الدرقيه بإمكانك متابعة حلقتي عن فيتامين د برنامج حياتنا بالقناة الأولى بالتفصيل عن فيتامين د
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية