اجابات الاطباء
تؤثر وسائل التواصل الاجتماعي في التركيز بشدة فتسبب التشتت وضعف الانتباه نظرا لكثرة المدخلات في وقت قصير لذلك أنصحك بترشيد... اقرأ المزيد
تؤثر وسائل التواصل الاجتماعي في التركيز بشدة فتسبب التشتت وضعف الانتباه نظرا لكثرة المدخلات في وقت قصير لذلك أنصحك بترشيد الوقت الذي تقضيه في استخدام الهاتف على وسائل التواصل الاجتماعي أما بالنسبة لمشكلة الصرع فالعلاجات الخاصة به قد تقلل من التركيز نوعا لكنك لم تذكر أيا من تلك العلاجات عدا الفيتامينات والمكمل الغذائي فالأدوية التي تأخذها هي فيتامينات ومكمل غذائي مشتق من الأحماض الأمينية ولا يمكن أن تكون قلة التركيز بسببها أعتقد أن ما تعانيه بسبب ضغوط نفسية.
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.