اعاني من تساقط الشعر و نقص فيتامين د

الطب العام
سؤال من غير معروف 15 August 2018 تم تعديله في 9 November 2021 3645
اعاني من تساقط الشعر و نقص فيتامين د

اجابات الاطباء

تساقط الشعر من الأكثر الأعراض تجعل صاحبها يزور الطبيب ، فهنالك أسباب عديدة لتساقط الشعر منها فقر الدم ، وجود... اقرأ المزيد
تساقط الشعر من الأكثر الأعراض تجعل صاحبها يزور الطبيب ، فهنالك أسباب عديدة لتساقط الشعر منها فقر الدم ، وجود أمراض مزمنةو هنالك أسباب اخرى عليك بزيارة الطبيب للجلوس معك و أخذ التاريخ المرضي و عمل اللازم بالنسبة لنقص فيتامين د ليس بالمسبب الرئيسي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية