هل ادوية النوم تسبب امراض نفسية مثل اختلال الآنية والاكتئاب خاصة ان اس

الصحة النفسية
ذكر 25 November 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1369
السلام هل أدوية النوم تسبب أمراض نفسية مثل إختلال الآنية والإكتئاب خاصة إن أسأنا إستعلاماها وشربت منها 10 أو أكثر في نفس الوقت لكن مضت سنة ولا أشعر سوى بالحزن وماشابه

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
26 November 2017
انصحك بعدم اخذ اي دواء الا من الطبيب النفساني المشرف على حالتك اقرأ المزيد
انصحك بعدم اخذ اي دواء الا من الطبيب النفساني المشرف على حالتك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية