ما الادويه المساعدة مع اقراص سيتالو برام للتخقيف القلق والارق الناتج منه

الصحة النفسية
ذكر 12 July 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2284
ما الادويه المساعدة مع اقراص سيتالو برام للتخقيف القلق والارق الناتج منه

اجابات الاطباء

الدكتور ديفيد جورج مشرقي
13 July 2015 معالج نفسي
سيتالوبرام يسبب بعض القلق والتوتر في الأسبوع الأول من تعاطيه، فالأفضل ان تحتملي هذه المشاعر لمدة أسبوع وستذهب تلقائيا. أما... اقرأ المزيد
سيتالوبرام يسبب بعض القلق والتوتر في الأسبوع الأول من تعاطيه، فالأفضل ان تحتملي هذه المشاعر لمدة أسبوع وستذهب تلقائيا. أما اذا زاد التوتر عن أسبوعين، فعليك مراجعة الطبيب الذي قام بوصفه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية