اردوكم ساعدوني تعرضت للاغتصاب في صغري عدة مرات مما جعل المؤخرة منفرجة و قتجة الشرج اتسعت حتى اثناء الوقوف يدخل السروال في الوسط اريد علاج انصحوني اخاف الفضيخة اي طبيب اقصده ؟

icon 21 أبريل 2017
icon 1633
اردوكم ساعدوني تعرضت للاغتصاب في صغري عدة مرات مما جعل المؤخرة منفرجة و قتجة الشرج اتسعت حتى اثناء الوقوف يدخل السروال في الوسط اريد علاج انصحوني اخاف الفضيخة اي طبيب اقصده ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا بدمن مراجعة طبيب جراحه 1 2017-04-22 05:37:55
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا بدمن مراجعة طبيب جراحه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة النفسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة النفسية

اعاني من عدم معرفة الاشخاص وهذا يسبب لي احراجا لااستطيع تحملة 0 غالبا يكلمني شخص يعرفني جيدا وتقابلت معه كثيرا...

المشاكل الصحية مثل ارتفاع ضغط الدم ، وارتفاع الكوليسترول والتصلب العصيدي وقلة تروية الدماغ قد تساهم في حدوث انتكاسات الذاكرة كما أن بعض الادوية التي تستخدم في السيطرة على الضغط المرتفع، قد تسبب ضعفاً في الذاكرة، واستعمال دواء جديد بديل سوف يحل المشكلة في أغلب الأحيان، لذا من الأهمية بمكان أن تتحدث مع طبيبك لو لاحظت أنك تنسى الأشياء أكثر من المعتاد، وهو سيعمل على تحديد السبب الأكثر احتمالاً بما يتوافق مع حالتك .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه