هل مواضيع جنسيه معينه يجب التحدث فيها مع البنت في فترة الخطوبه ام نترك

هل مواضيع جنسيه معينه يجب التحدث فيها مع البنت في فترة الخطوبه ام نترك
icon 1 ديسمبر 2013
icon 9537
هل هناك مواضيع جنسيه معينه يجب التحدث فيها مع البنت في فترة الخطوبه ام نترك الامور كما هي الا حين الزواج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد مواضيع محددة، ولكن يفترض أن الجميع يعرف الأمور الجنسية، وفي حالة عدم المعرفة ينصح بالاطلاع على المواضيع الجنسية في الموقع، وتستغل فترة الخطوبة في الغالب لتقوية العلاقة العاطفية بين الخطيبين، وتقوية التفاهم على مختلف الأمور الحياتية. دع الأمور تجري في أعنتها. 1 2013-12-01 07:12:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يوجد مواضيع محددة، ولكن يفترض أن الجميع يعرف الأمور الجنسية، وفي حالة عدم المعرفة ينصح بالاطلاع على المواضيع الجنسية في الموقع، وتستغل فترة الخطوبة في الغالب لتقوية العلاقة العاطفية بين الخطيبين، وتقوية التفاهم على مختلف الأمور الحياتية. دع الأمور تجري في أعنتها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ما هي الامور التي يجب ان يقوم بها الخطيب مع خطيبته حتى تصبح هنالك موده و راحه نفسيه...

المودة تتكون بين الخطيبين عندما يراعي كل طرف رغبات الطرف الأخر ويحاول إرضائه، ولا بأس ببعض الهدايا والكلمات الجميلة التي تغذي الروح، أو بعض اليزارات للأقارب والافراد للتحدث ع المستقبل، والعائلة، وعن العالم وتقريب الُأفكار وبناء صداقة تنمو مع الوقت .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

فتاه زواجها بعد 4 شهور وهي خائفه جدا من الزواج خاصتا انها كانت تكره الرجال ما الطريقه التي يمكن تهدئتها...

أولاً . إن الزواج سنة الحياة من أجل بقاء النوع، والزواج الشرعي هو الإخراج الاجتماعي والديني لذلك، وهو شيء عادي يحص عند جميع المخلوقات الحية، والزواج هدفه ليس فقط حفظ النوع ، فهو في شقه الاجتماعي يهدف إلى بناء أسرة صالحة تكون نواة المجتمع الصالح، وتكون قادرة على تنشئة أجيال صالحة تخدم مصلحة المجتمع. والقول أن فتاة تكره الرجال هو شيء مضخم، لأنها بالتأكيد لا تكره والدها أو أخاها.ولذلك يجب تحديد المشكلة وتحديد ما هو السبب في الكره المذكور. ومشكلة الخجل ربما تأتي من نفس المصدر وهو التحقير الاجتماعي للجنس كعمل مقترن بالزنى والسلبية وهدر حقوق المرأة. والحقيقة أن الجنس هو شيء موجود في الجينات ولا يستطيع أحد أن يتجنبه إذا أراد الحياة بشكل طبيعي. والأحرى أن تستفيدي من العلوم المتاحة في العالم لمعرفة كل ما يتعلق بهذا الموضوع ، والنت يتيح لك الفرصة بدون اتصال شخصي مع أحد . فكري في الموضوع .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

خطيبي حابب يعرضني على طبيب شرعي لمعرفة ان كانت لي ممارساات جنسية من قبل ام لا يعني كن الخلف والامام...

إذا كان غشاء البكارة ممزق يظهر ذلك في الفحص، وإذا كان هناك تمزق فس الشرج، ولا تتحكمين بالبراز والريح ، فقد يكتشف ذلك، ولكن العلاقة الزوجية لا تقام على هذا الأساس، بل على الثقة المودة والحب.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لماذا يكون لون السائل المنوي شفاف كالماء مع العلم ان زوجي يمارس العلاقه الزوجيه كل شهر تقريبا اي فترة بعيده...

يكون السائل المنوي الطبيعي ذات قوام سميك ولون أبيض إلى رمادي، وفي حال ظهور لون السائل المنوي شفاف كالماء فإن ذلك يعود لأحد الأسباب التالية:

  • قلة الحيوانات المنوية نتيجة الاضطرابات الهرمونية أو دوالي الخصية أو التهاب البربخ أو الإصابة بأحد الأمراض المنقولة جنسياً وغيرها من الأسباب.
  • وجود مشاكل في القذف.
  • القذف المتكرر نتيجة ممارسة العادة السرية عدة مرات في اليوم.
  • نقص الزنك.
  • خروج سائل شفاف قبل حصول القذف.

يفضل زيارة الطبيب لإجراء تحليل للسائل المنوي يشمل حجم السائل المنوي، عدد الحيوانات المنوية، حركة الحيوانات المنوية، حجم وشكل الحيوانات المنوية، درجة حموضة السائل المنوي وغيرها. وينصح بتجنب التدخين وفقدان الوزن الزائد، مع ضرورة تجنب شرب الكحول وممارسة الرياضة بانتظام.

أما بالنسبة لعدد مرات الجماع الطبيعية فتختلف من شخص لآخر حسب العمر ونمط الحياة والصحة العامة والدافع الجنسي وغيرها الكثير من العوامل، وبشكل عام فإن عدد مرات الجماع تكون عدة مرات خلال الشهر أو الأسبوع.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد بعض الحلول او الادويه الفعاله لمنع الانتصاب المفاجئ مع العلم اني مقبل ع خطبه الفتاه التي احبها والتي دائما...

 التفكير بالأمور التي لا تثيرك على الإطلاق. أحياناً عليك اللجوء إلى حلول جذرية كالتفكير بمشاكلك الخاصة أو ديونك أو حتى كل ما من شأنه أن يجعلك تشعر بالإحباط أو الحزن والاكتئاب. اختبار هذه المشاعر السلبية كفيل بعلاج المشكلة الطارئة بأسرع وقت ممكن. استعمال المياء البارد المتوافر،  الماء البارد سيجعل الأوعية الدموية تتقلص، ما يعني الحد من تدفق الدماء إلى العضو، تخلص من الانتصاب. التريض قليلاً  أو يمكن التحجج بأمر ما يتطلب منك الخروج لدقائق معدودة، التريض لبعض الوقت ....قليل من الألم ...نقيض اللذة هو الألم. لذلك فإن قرص المنطقة الحساسة أو الضغط على العضو بشكل مؤلم كفيل بالقضاء على حالة الانتصاب المفاجئة، وطبعاً قد تحتاج إلى مكان منعزل للقيام بهذا الأمر، كي لا يتم اتهامك بالقيام بتصرفات غير لائقة. 

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

زوج عمره ٣٧ يعانى منذ فتره من ضعف الانتصاب اثناء العلاقة يعنى بيحدث انتصاب لكن أثناء العلاقة تحدث مشكله ما...

قد يكون للأدوية المساعدة على الانتصاب آثار جانبية أسلم لم يكن المريض سليماً أو يعاني من أمراض مزمنة ويتناول أدوية للقلب خاصة الأدوية التي تحتوي على النيترات، ولذلك لا ينصح باستعمالها بدون استشارة الطبيب. الاطعمه المفيده لزيادة الانتصاب و عدد وحركة الحيوانات المنويه١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-دحمض الفوليك٥- الماء بكثرة

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه