هل ليلة الدخلة مؤلمة ف معلومات على مواقع التواصل الاجتماعي ليست كافية

هل ليلة الدخلة مؤلمة ف معلومات على مواقع التواصل الاجتماعي ليست كافية
icon 5 مايو 2017
icon 5823
هل ليلة الدخلة مؤلمة فهنالك معلومات على مواقع التواصل الاجتماعي ليست كافية ومنها تؤدي الى صعوبة الفهم بسبب المعلومات الخاطءة اتمنى الرد وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليلة الدخلة المفروض أن تكون قمة المتعة والتجربة الأولى، وقد يشعر بعض الفتيات(نسبة قليلة) بالألم، ولكن غالباً خفيف ، ولا يستاهل التوقف أو الخوف، مبروك وتوكلي على الله. 0 2017-05-05 16:46:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ليلة الدخلة المفروض أن تكون قمة المتعة والتجربة الأولى، وقد يشعر بعض الفتيات(نسبة قليلة) بالألم، ولكن غالباً خفيف ، ولا يستاهل التوقف أو الخوف، مبروك وتوكلي على الله.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

. أنا قلق جدا لأنني اجريت بحوث على شبكة الانترنت وتوصلت الى معلومات عن امكانية تكون اجسام مضادة للحيوانات المنوية...

يلقى باللوم على الملوثات ، والإجهاد وغيرها من العوامل التي تصاحب الحياة الحديثة لزيادة معدلات العقم ، ولكن هناك معلومات ضئيلة حول العقم المناعي ، وهو احد الاسباب المسؤولة عن عقم الزوجين. العقم المناعي هو من بين اضطرابات المناعة الذاتية الثمانين المكتشفة حتى الآن ، وأشهرها التصلب المتعدد وداء السكري من النوع 1. هذا المرض التناسلي يصيب كل من الرجال والنساء ، مما يتسبب بان جهازهم المناعي يهاجم الخلايا المنوية. بحث حديث في جامعة فرجينيا وجد بروتين 44 (RSP44) ، والذي من خلاله الجهاز المناعي للانسان يهاجم الحيوانات المنوية وعند وجود هذه المادة في دم المصابين بالعقم RSP44 فان جهاز المناعة عندهم يؤلف الأضداد للنطفة (ASA). Antisperm antibodies ان بروتيين RSP44hk موجود في نطفة جميع الرجال ، كونها تقع في ذيل الحيوان المنوي في منتصف هيكل يسمى الخيط المحوري بعض النساء التي تعاني من العقم المناعي عندها ASA في قنوات الإنجاب ( غير معروف سبب وجودها ) ، التي تقتل الحيوانات المنوية التي تتراكم عليها وتدمر الأغشية. ما يسبب حوالي 15 ٪ من حالات العقم عند النساء ومن المقرر أن ASA هو المسؤول عن ذلك . هناك حالات تسببت فيها ASA بصدمة حساسية لدى النساء بعد التلقيح. العقم المناعي عند الرجال له أسباب عديدة ، مثل قطع القناة الدافقة. بعد عملية قطع قناة المني ، والحيوانات المنوية التي لا يمكن اخراجها من الجسم تقوم ASA بهضمها ويمكن ان يستمر ذلك لسنوات خلال وجود ASA في مجرى الدم عند الرجال اما من ناحية بلع الحيوانات المنوية من قبل المرأة فهذا ليس له علاقة البته في تأليف او التحفيز لانتاج هذه المادة ASA بل ان المني عندما تبلعه المراة يكون مصيره الهضم فهو لا يقوى على مقاومة حموضة افرازات المعدة ولكن الخطر الوحيد من بلع المني من قبل المرأة او الرجل هو الاصابة ببعض الامراض المعدية جنسياً وخاصة اذا كانت العلاقة الجنسية من هذا النوع ( الذي يتخللها بلع المني) هي علاقة عابرة وكلا الطرفين لهم علاقات متعددة بهذه الحالة يُنصح باستعمال الواقي الذكري ، اما اذا كانت العلاقة ثابتة بينهم وهم غير مصابين باي مرض معدي جنسياً فلا خطورة البتة من ذلك ولا يؤثر بلع المني في أي شيء لانه بمجرد بلعه تحول الى مواد اخرى وتم هضمها ولم يعد له أي مفعول اذا كنت تعاني من عقم فعليك دراسة وضعك انت وزوجتك لمعرفة السبب فلا تقلق ابدا من ناحية بلع الحيوانات المنوية ومصيرها فهي ليست المسؤولة ابدا عن العقم

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ارجو التكرم ارسال لي طريقة تمارين معالجة سرعة القذف بالشرح من اجل ان تكون واضحة... وهل هناك ادوية...

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق, و الطريقة الأكثر فعالية لمساعدة الرجال الذين يعانون من سرعة القذف هي استعمال الأدوية التي تنتمي إلى مثبطات امتصاص السيروتونين الاختيارية . التي تستخدم عادة مثل كمضادات للاكتئاب , أو بعض بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى ،للمزيد، راجع قذف سريع .

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

هل العادة السرية تسبب ضعف النظر ضعف الذاكرة وهل اذا توقفت منها سوق يرجع كل شيئ كماكان وعمري 17 وأرجو...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من القلق ةالخوف والتفكير الزائد علما بان عمري27 سنة وغير متزوج لكوني لدي قناعة بان الزواج غير القائم عل...

كلامك صحيح، ولا يوجد مشكلة فيه وبالتالي ليس هناك ضرورة للحل، وهذا يمكن تحقيقه، بدليل نجاح آلاف وملايين العلاقات الزوجية ، فالن=مسألة ليست بهذه الدق، ومش ع المسطرة، هونها بتهون!! وفقك الله.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اشكر السادة الاطباء على هذا الجهد المتميز والبناء . ارجو من سيادتكم توضيح تمارين كيغل وما هي مدتها ومتى يبدأ...

يفضل استمرار التمارين لمدة شهرين على الأقل ، وستبدأ بالشعور بالنتائج بعد الشهر الأول وقبل ذلك ولكن طول المدة لتقوية العضلات ودوام الحالة بعد التوقف.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه