هل لعق المهبل والقضيب فيها ضرر للرجال والنساء ؟

icon 31 يناير 2014
icon 14389
هل لعق المهبل والقضيب فيها ضرر للرجال والنساء ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لعق المهبل والقضيب يساهم في نقل الجراثيم من هذه المناطق للأخرى. 1 2014-02-01 09:09:27
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لعق المهبل والقضيب يساهم في نقل الجراثيم من هذه المناطق للأخرى.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل استعمال المهبل الاصطناعي بادخال القضيب به والقذف به يؤثر على البروستاتا ويسبب امراض في الاعضاء التناسلية اي هل اضراره...

هذه عادة سرية!!! الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل هناك اضرار عند لحس الرجل للأعضاء التناسليه للمرأه او لحس المرأه لقضيب الرجل؟

قضيب الرجل يحتوي على جراثيم متوطنة في المسالك البولية وهي قد تنتقل إلى الفم، وخاصة في حال عدم النظافة،كذلك يحتوي الفم على جراثيم متوطنة في الجهاز الهضمي وهي قد تنتقل إلى المسالك البولية.لذلك يجب توخي النظافة والحذر من خطورة الموضوع.والأمر ينطبق على الأعضاء التناسلية للمرأة أيضاً.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أريد أن أســأل مارأيكم في لحس ومص الأعضاء التناسلية بين الزوجين عند المعاشرة هل له أضرار أو ماذا؟

الجنس الفموي: قد يكون الجنس الفموي ممتعا لكلا الشريكين، ولكن يجدر بهمت معرفة مخاطر هذه الممارسة حتى يتجنبان مضارها ١- تبدأ الممارسة بوضع القضيب في الفم، والفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة.،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي ، ولكنها تصبح فهالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل نكاح المؤخرة مضر للمرأة؟ والقذف في المؤخرة هل هو مظر أيضًا؟

يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. والقذف في مؤخرة الزوجة، قد يكون مضراً إذا كانت هناك جروح في الشرج، فقد تتسبب في تكوين مضادات للمنويات في جسم تازوجة!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل المعاشرة الشرجية بدون استخدام واقي خصوصا لأول مرة ذات اضرار وهل يؤثر انزال السائل المنوي داخل الشرج على الشريكة...

هل كان الواقي موجوداً أيام جدك ليستعمله في الليلة الأولى، طبعاً ليس له ضرورة إذا لم يكن هناك مانع من الحمل،سبب وجود الواقي. المني يتم خروجه من الشرج بشكل عادي . إلا إذا كلن الشرج مجروحاً فقد يتسبب في دخول بعض السوائل إلى الجسم، ونقل الأمراض والجراثيم.

سؤال من ذكر سنة 45

في الصحة الجنسية

هل يعتبر الجنس الفموي مضر بالصحه علما ان النظافه موجوده وهل يضر القذف داخل الفم ولحس الفرج

الفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة. ،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي، ولكنها تصبح فعالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه