هل المعاشرة الشرجية بدون استخدام واقي خصوصا لأول مرة ذات اضرار وهل يؤثر انزال السائل المنوي داخل الشرج على الشريكة من ناحية الصحة او الحمل؟

icon 18 أكتوبر 2010
icon 19879
هل المعاشرة الشرجية بدون استخدام واقي خصوصا لأول مرة ذات اضرار وهل يؤثر انزال السائل المنوي داخل الشرج على الشريكة من ناحية الصحة او الحمل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هل كان الواقي موجوداً أيام جدك ليستعمله في الليلة الأولى، طبعاً ليس له ضرورة إذا لم يكن هناك مانع من الحمل،سبب وجود الواقي. المني يتم خروجه من الشرج بشكل عادي . إلا إذا كلن الشرج مجروحاً فقد يتسبب في دخول بعض السوائل إلى الجسم، ونقل الأمراض والجراثيم. 1 2010-10-19 23:26:59
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هل كان الواقي موجوداً أيام جدك ليستعمله في الليلة الأولى، طبعاً ليس له ضرورة إذا لم يكن هناك مانع من الحمل،سبب وجود الواقي. المني يتم خروجه من الشرج بشكل عادي . إلا إذا كلن الشرج مجروحاً فقد يتسبب في دخول بعض السوائل إلى الجسم، ونقل الأمراض والجراثيم.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

هل التماس القضيب بفتحة الشرج او ادخاله قليلا ولمرة واحدة فقط ينقل الايدز بافتراض ان الشخص الاخر مصاب اشعر بالقلق الدائم حتى ولو مر على العلاقة اكثر من سنة ولا استطيع عمل تحليل لأني خجول جدا هل هو وسواس زائد ام يجب الخضوع لتحليل بالرغم من اني ملتزم بالكوندوم جدا هل يوجد فحص منزلي او اعراض معينة تنذر بالمرض لأني اعاني من التفكير المفرط والقلق

icon 2 ديسمبر 2021

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

هل القذف داخل فتحة مؤخرة الزوجة يمكن التعود عليه؟ بدون اي اضرار من دخول المني الى داخل الشرج سواء مع...

١- يمكن التعود على أي شيء .،كما يمكن الوقف عن هذه لعادة!!٢- دخول المني يسبب ظهور أجسام  مضادة للمني، وبالتالي  صعوبة الحمل إذا كان الشريك هو الزوجة!!  

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل القذف في الدبر له مخاطر ؟ دون حدوث اي ايلاج فقط القذف وهل من الطبيعي استمرار الرغبة الجنسية عند...

القذف في الدبر ليس له مخاطر، إلا أنه قد يتكون مضادات للمنويات، وقد تعيق الحمل إذا كانت زوجتك!! ومن الطبيعي استمرار الرغبة الجنسية عند المرأة بعد قذفها و انزالها.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن ان تعود فتحة الدبر كيفما كانت بعد الممارسة؟ وما هي اضرار نزول المني داخل الدبر؟ زوجي يريد ممارسة...

الفتحة ممكن إن تعود إذا توقفت الممارسة ،مضاعفات جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل نزول المنوي في دبر المرأة يؤثر عليها ام لا ومحتاجة علاج لمنع الزوج من الجماع في الدبر ارجووووكم افيدوني؟

نزول المني في الشرج لا يؤثر على الزوجة،ولكن قد يسبب سلس براز وهي غير محتاجة لدواء للزوج لمنعه من ذلك، يمكنها إقناعه والحديث معه عن عدم رغبتها بذلك .و التصريح له بذلك و الرفض التام

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الجنس الفموي بدون نزول الحيوانات المنويه داخل الفم يسبب حدوث ايدز ؟هل التحرك بشده علي القضيب يسبب تهتك غشاء...

لا ينتشر الإيدز عن طريق: -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس). التحرك بشدة عل» المهبل ، قد يسبب تمزق اغلاشاء الجماع من الدبر لا يسبب صغر الثدي، ولا يؤثر على المبايض.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

هل مداعبة الزوجة بادخال اصبعها فقط فى دبر زوجها أثناء الجماع لها أضرار على الانتصاب أو يكون ذالك شذوذ جنسى...

إدخال الاصبع في الدبر يصل إلى البروستاتا، وهي تزيد المتعة الجنسية لدرجة أن البعض يعتبر هذه النقطة هي نقطة جي عند الرجال، ولا يوجد ضرر من ذلك، سوى ربما توسيع الفحة.!!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه