هل استعمال المهبل الاصطناعي بادخال القضيب به والقذف به يؤثر على البروستاتا ويسبب امراض في الاعضاء التناسلية اي هل اضراره مثل اضرار العادة السرية

icon 22 يونيو 2018
icon 41044
هل استعمال المهبل الاصطناعي بادخال القضيب به والقذف به يؤثر على البروستاتا ويسبب امراض في الاعضاء التناسلية اي هل اضراره مثل اضرار العادة السرية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه عادة سرية!!! الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. 1 2018-06-25 09:50:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذه عادة سرية!!! الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

مرحبا اني عمري 17سنه اعاني من مشكله هي اني احب الحفاضات الطفال والبس حفاضات وابول فيهن هل هاذ الشي انحراف

icon 16 يونيو 2021
زائر زائر

عندما امارس العادة السرية لوقت طويل حيث اني عند القذف اتوقف قليلا ثم اعيد العملية من جديد واستمر هكذا لمدة نصف ساعة اواكثر عند القذف اشعر بالم في قضيب مع صعوبة في القذف لكن عند ممارستها مباشرة لا اشعر بشئ ماذا افعل شكرا.

icon 25 فبراير 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 24

في الصحة الجنسية

هل إدخال الخيار في المهبل لممارسة العادة السرية يسبب امراض او مشاكل او جفاف للمهبل او بكتيريا خطيرة للمرأة؟

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

هل مداعبة الزوجة بادخال اصبعها فقط فى دبر زوجها أثناء الجماع لها أضرار على الانتصاب أو يكون ذالك شذوذ جنسى...

إدخال الاصبع في الدبر يصل إلى البروستاتا، وهي تزيد المتعة الجنسية لدرجة أن البعض يعتبر هذه النقطة هي نقطة جي عند الرجال، ولا يوجد ضرر من ذلك، سوى ربما توسيع الفحة.!!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل لصغر حجم الخصيه تأثير على الأنجاب هل عدم خروج سائل من العضو الذكري قبل ممارسة الجماع بما يسمى الشهوة(المذي)...

صغر حجم الخصية قد يكون له تأثير على الأنجاب، حسب عذذ المنويات المنتجة .عدم خروج سائل من العضو الذكري قبل ممارسة الجماع بما يسمى الشهوة(المذي) لا يؤثر على الانجاب. التهاب الاعضاء التناسلية للمرأةتؤثر على الانجاب سلبياً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل المعاشرة الشرجية بدون استخدام واقي خصوصا لأول مرة ذات اضرار وهل يؤثر انزال السائل المنوي داخل الشرج على الشريكة...

هل كان الواقي موجوداً أيام جدك ليستعمله في الليلة الأولى، طبعاً ليس له ضرورة إذا لم يكن هناك مانع من الحمل،سبب وجود الواقي. المني يتم خروجه من الشرج بشكل عادي . إلا إذا كلن الشرج مجروحاً فقد يتسبب في دخول بعض السوائل إلى الجسم، ونقل الأمراض والجراثيم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل العادة السرية بعصر القضيب بشكل خاص عند الشهوة وايضا في مرات امنع خروج المني هل في ذالك تاثير خطير...

يفضل الابتعاد عن هذه الممارسات التي لها تأثيرات جانبية على القضيب والبروستاتا!!فقد تسبب مثلاً احتقان البروستات!! مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه