كنت اقراء انا زواج وصبت بوسواس وسرت اراقب الانتصاب واراقب كمية السائل

كنت اقراء انا زواج وصبت بوسواس وسرت اراقب الانتصاب واراقب كمية السائل
icon 11 نوفمبر 2020
icon 922
هل كمية السائل المنوي تقاس بلمل العادي أم عبوات خاصة له في المستشفيات أرجو رد باسرع وقت
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كمية السائل المنوي تتراوح بين ملعقة صغير أو كبيرة وهي تقل بممارسة العادة السرية، وليس هناك معايير خاصة لقياس السائل المنوي. 0 2020-11-12 09:22:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كمية السائل المنوي تتراوح بين ملعقة صغير أو كبيرة وهي تقل بممارسة العادة السرية، وليس هناك معايير خاصة لقياس السائل المنوي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ممكن التوضيح اكثر بانسبه لشرب السائل المنوي؟وهل هناك نسبه تقريبيه لمن يقبلون او يرفضون ذلك؟ام له علاقه بمدى حب...

لا توجد دراسات عن نسبة قبوله وخاصة في البلاد العربية والاسلامية حيث عيتبر ضمن الممارسات غير المحبوبة وغير المقبولة من ناحية الثقافة ،بينما يعتبر عادي تقريباً في المنطقة الأوروبية وفي مناطق أخرى من العالم ، والأمر كله في أي مكان يعتمد على النظرة الاجتماعية والتقبل للموضوع، ولا يمكن إكراه أي إمرأة على القيام بذلك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ممكن حضرتك تكتبلي عن كمية السائل المنوي وقلة عدد الحيوانات المنوية وزيادة نسبة التشوه عن الطبيعي والصديد وقلة الحركة وكل...

لماذا لا تبحث عن الإجابات في الموقع فهذه الأسئلة بحاجة إلى كتاب وقد عولجت سابقاً، ، وإذا كان لديك سؤال محدد فأهلاً وسهلاً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كمية السائل المنوي لدي قليلة (الحد الأدنى) هل حبوب Semenax نافعة لزيادة السائل وهل لها أضرار؟

الدواء جيد وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

كم يبلغ حجم الخصيتين عند الرجل البالغ من العمر 22 سنه ما هي الاطعمه التي تساعد ع الانتاج السائل المنوي...

حجم الخصيتي بدون العادة السرية من ٢x٣x٥ سم مكعب والأطعمةوالتي تسساعد المأكولات الببحرية والرياضة والبروتينات وفيتامين إي، في زيت لزيتون مثلاً، والفواكه والخضروات. راجع مقالات الموقع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن الاجابه على هذا السؤال؟ طول القضيب يقلقني فطوله عند الارتخاء حوالي 9 سم بدون شده طبعا وعند الانتصاب...

طول القضيب طبيعي، وعادي، والانتصاب طبيعي وحجم الخصيتين يكون بين ٣-٥ سم بشكل عام في الطول و١-٢ في العرض. وكمية السائل المنوي تعتمد على أشياء كثيرة منها التغذية والرياضة وغيرها، والأهم هو عدد المنويات في اسائل المنوي، جميع المصطلحات موجودة في الموقع حبذا لو توسعت في البحث عنها لزيادة ثقافتك الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

العقم هل نسبه مليون من الحيوانات المنويه كافيه للحمل واذا كان الجواب لا اذا لماذ تم الحمل ولكم جزيل الشكر

وجود منوي واحد كافي للحمل، إذا حصلت صدفة سعيدة والتقى هذا المنوي السعيد بالبويضة الناضجة في الوقت المناسب، ولكن العدد الطبيعي لحدوث هذا اللقاء هو ٢٠ مليون ،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد ان احفظ السائل المنوى في علبة معقمة واستخدمه كملين بديلا للجل في ايام التبويض لخوفي من الجل ان يقتل...

لا أعرف نوع التفاعلات التي تحدث بعد تخزين المنويات في حرارة عادية، وأنصحك باستشارة اختصاصي نسائية لذلك. ،ولكن إاذ فهمت أن الحل للتزليق، فلا داعي لكل هذه العملية، لأن إطالة المزداعبة وتأخير الإيلاج يكفي للتزليق ولا داعي للجيل أو غيره.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه