هل ادوية زيادة حجم السائل المنوي مثل semen r x تزيد من حجم السائل المنوي وليس لها اضرار؟...... خاصة ان هذا الدواء مصنوع من اعشاب طبيعية 100% ...وهل هو مفيد لشخص سليم والحمد لله ؟؟.... برجاء الرد ... وسكرا

icon 7 سبتمبر 2013
icon 5470
هل ادوية زيادة حجم السائل المنوي مثل semen r x تزيد من حجم السائل المنوي وليس لها اضرار؟...... خاصة ان هذا الدواء مصنوع من اعشاب طبيعية 100% ...وهل هو مفيد لشخص سليم والحمد لله ؟؟.... برجاء الرد ... وسكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه الأدوية لا يجب الإفراط في استعمالها، ولا يجب استعمالها إلا عند الحاجة لذلك. هي تفيد في العملية الجنسية وزيادة السائل المنوي. 0 2013-09-18 11:06:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذه الأدوية لا يجب الإفراط في استعمالها، ولا يجب استعمالها إلا عند الحاجة لذلك. هي تفيد في العملية الجنسية وزيادة السائل المنوي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي بعد الفحص تيبن انه يعاني من ضعف الحيون المنوي وانعدام الحركة 0 بالمئة هل يوجد علاج طبيعي وهل حبوب...

حبوب الطلعمفيدة مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ثم إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل صعف سرعة الحيوان المنوي لهو دواء ...؟ و هل هو شيء خطير ...؟؟

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بعد عمل تحليل للسائل المنوي تبين ان لدي ضعف في حركة الحيوانات 40% نشيطه ووصف لي احدهم هذا الدواء gonadotropin...

هذا الدواء هرمني، ولا أنصحك باستعماله بدون إشراف طبي، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.ويمكن إعادة الفحص بعد ٣ أشهر ، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أسأل عن السائل المنوي و أضراره على المرأة إذا تم بلعه أم ليس له أضرار و ما محتواه مع العلم...

تكوين المني: يتكون المني بشكل عام من حوالي ٩٦٪ من الماء، بالإضافة إلى: • الحيوانات المنوية، والتي تمثل نحو ٢ في المائة من حجم السائل المنوي. • الفركتوز، سكر الفاكهة، التي تغذي الحيوانات المنوية. • فيتامين سيC، مما يساعد على إبقاء الحيوانات المنوية صحية. • بيكربونات الصوديوم، وهو مركب قلوي يحمي الحيوانات المنوية من الوسط الحمضي قليلا في المهبل. • البروتينات والإنزيمات المختلفة. • معادن عدة:: المغنيسيوم، والفوسفور، والبوتاسيوم - والزنك، والتي تعطي السائل المنوي طعم معدني غريب. طعم المني: ويعتمد طعم المني على نوعية الطعام المستهلك، لمزيد راجع مني في القاموس، وليس له أضرار. إذ يتم هضمه وتحويله.

سؤال من أنثى سنة 36

في الصحة الجنسية

أرغب في الحمل وزوجي ياخذ دواء salazopyrin 500mg مدة العلاج ٣ أشهر وعند سؤالي يكون قد مر شهر ونصف على...

لم أرى أي آثار سلبية على المنويات عند تناول هذا الدواء، ولكن ما دامت الفترة المقررة هي ٣ أشهر، فاصبري قليلاً، وتوكل على الله، يكون أفضل!! ويفضل مراجعة طبيبه الذي يعرف حالته والمضاعفات المحتملة للدواء أيضاً، وسلامته!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كمية السائل المنوي لدي قليلة (الحد الأدنى) هل حبوب Semenax نافعة لزيادة السائل وهل لها أضرار؟

الدواء جيد وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

العمر 19 ، طول القضيب عند الإنتصاب من 9-9.5 سم هل هذا الحد طبيعي؟ لأنني قرأت في أحد المواقع بأنه...

متوسط الطول العادي عند الانتصاب من ٨-١٨ سم، وهذا الطول كافي للإنجاب والعلاقات الجنسية الممتازة، عليك إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه