معي لزوجة عالية بالسائل المنوي وقبل ثلاث سنوات لم يكن السائل لزجا بل طبيعيا انا بصراحة اظن ما حدث لي من لزوجة في السائل المنوي سببه انني اخذت من الصيدلية دواء لزيادة عدد الحيوانات المنوية لا اعرف اسمه ظنا مني ان هذا الشيء يقويني جنسيا طبعا بدون وصفة طبيب واستمريت على تناول هذا الدواء مدة ثلاث اشهر واكثر بقليل وتوقفت بعد ذلك عن تناول الدواء والان بصراحة تذكرت ان هذا الدواء ممكن ان يكون سبب مشكلتي فما رأيك مع ان السكر بالدم لدي بالتحاليل طبيعيا وليس لدي اي التهاب في السائل المنوي لان الطبيب اعطاني دواء مضاد للتهاب لاسبوعين وبعدها اجريت تحليل وطلع السائل لزج جدا وما هوا الدواء الذي يجب علي اخذه وهل اشفى بشكل كامل
معي لزوجة عالية بالسائل المنوي وقبل ثلاث سنوات لم يكن السائل لزجا بل طبيعيا انا بصراحة اظن ما حدث لي من لزوجة في السائل المنوي سببه انني اخذت من الصيدلية دواء لزيادة عدد الحيوانات المنوية لا اعرف اسمه ظنا مني ان هذا الشيء يقويني جنسيا طبعا بدون وصفة طبيب واستمريت على تناول هذا الدواء مدة ثلاث اشهر واكثر بقليل وتوقفت بعد ذلك عن تناول الدواء والان بصراحة تذكرت ان هذا الدواء ممكن ان يكون سبب مشكلتي فما رأيك مع ان السكر بالدم لدي بالتحاليل طبيعيا وليس لدي اي التهاب في السائل المنوي لان الطبيب اعطاني دواء مضاد للتهاب لاسبوعين وبعدها اجريت تحليل وطلع السائل لزج جدا وما هوا الدواء الذي يجب علي اخذه وهل اشفى بشكل كامل
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.